الأحد 28 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

انتقاما من زوجها.. ربة منزل تشعل النار في منزل الزوجية بالدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أقدمت ربة منزل بقرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية على إشعال النيران في منزل الزوجية مما أدى إلى إصابتها هى وزوجها وطفليها بحروق من الدرجة الثانية في محاولة للتخلص من حياة زوجها وحياتها وحياة طفليها بسبب خلافات زوجية بينهما.

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ميت غمر بورود بلاغ  من أهالى قرية دنديط دائرة المركز بنشوب حريق بأحد الشقق بالقرية وإصابة زوجين وطفليهما بحروق متفرقة وتم إنقاذهم بمعرفة الأهالى ونقلهم للمستشفى للعلاج.
بانتقال ضباط مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ جرى السيطرة على الحريق وبالفحص تبين إصابة محمد. ع. ع  40 عاما موظف بإحدى شركات المواد البترولية وزوجته نوران. ج .إ 36 عاما ربة منزل وطفليهما عمر، 12 عاما، ونجلاء 7 أعوام بحروق من الدرجة الثانية بأماكن متفرقة.
وبسؤال الزوج يتهم زوجته بأنها من قامت بإشعال النيران بالشقة بغرض الانتحار والتخلص منهم جميعا وذلك اثر نشوب خلافات بينهما حيث قامت بإشعال شمعة ثم قامت بإشعال النيران بغرف الشقة بالكامل وهم نائمين حتى اختنقوا من الدخان و استيقظوا ليجدوا النيران مشتعلة إلا أنه تمكن بمساعدة الجيران من إنقاذ الطفلين وإنقاذ الزوجة أيضا .
وبمواجهة الزوجة بأقوال الزوج اعترفت بارتكاب الواقعة وأكدت أنها أرادت إنهاء حياتها وحياتهم جميعا بسبب سوء معاملة زوجها لها ورفضت تطليقها رغم وجود مشاكل وخلافات متكررة بينهما .
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم التحفظ على الزوجة بالمستشفى على ذمة التحقيقات.