البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انتقاما من زوجها.. ربة منزل تشعل النار في منزل الزوجية بالدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدمت ربة منزل بقرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية على إشعال النيران في منزل الزوجية مما أدى إلى إصابتها هى وزوجها وطفليها بحروق من الدرجة الثانية في محاولة للتخلص من حياة زوجها وحياتها وحياة طفليها بسبب خلافات زوجية بينهما.

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ميت غمر بورود بلاغ  من أهالى قرية دنديط دائرة المركز بنشوب حريق بأحد الشقق بالقرية وإصابة زوجين وطفليهما بحروق متفرقة وتم إنقاذهم بمعرفة الأهالى ونقلهم للمستشفى للعلاج.
بانتقال ضباط مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ جرى السيطرة على الحريق وبالفحص تبين إصابة محمد. ع. ع  40 عاما موظف بإحدى شركات المواد البترولية وزوجته نوران. ج .إ 36 عاما ربة منزل وطفليهما عمر، 12 عاما، ونجلاء 7 أعوام بحروق من الدرجة الثانية بأماكن متفرقة.
وبسؤال الزوج يتهم زوجته بأنها من قامت بإشعال النيران بالشقة بغرض الانتحار والتخلص منهم جميعا وذلك اثر نشوب خلافات بينهما حيث قامت بإشعال شمعة ثم قامت بإشعال النيران بغرف الشقة بالكامل وهم نائمين حتى اختنقوا من الدخان و استيقظوا ليجدوا النيران مشتعلة إلا أنه تمكن بمساعدة الجيران من إنقاذ الطفلين وإنقاذ الزوجة أيضا .
وبمواجهة الزوجة بأقوال الزوج اعترفت بارتكاب الواقعة وأكدت أنها أرادت إنهاء حياتها وحياتهم جميعا بسبب سوء معاملة زوجها لها ورفضت تطليقها رغم وجود مشاكل وخلافات متكررة بينهما .
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم التحفظ على الزوجة بالمستشفى على ذمة التحقيقات.