السبت 04 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. الزمالك في صدام قوي مع الإسماعيلي بالدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يصطدم فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة مدربه الفرنسي كارتيرون، مع فريق الإسماعيلي، في الخامسة والنصف من مساء اليوم  الجمعةوذلك على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، بحضور ألفين مشجع . 

يدخل الزمالك لقاء اليوم برصيد 6 نقاط وذلك من الفوز في مباراتين على حساب إنبي وطلائع الجيش في الجولتين الأولي والثانية، ثم الخسارة من فريق الأهلي في الجولة الثالثة . 

ويأمل لاعبي الزمالك في الخروج من لقاء اليوم بالثلاث نقاط على حساب الدارويش، وذلك لمصالحة الجماهير الزملكاوية الغاضبة من الخسارة الكبيرة أمام الأهلي في الجولة الماضية بنتيجة 5-3 . 

على الجانب الآخر يدخل فريق الإسماعيلي لقاء اليوم بدون اى رصيد من النقاط وذلك بعدما تلقي الخسارة في الجولات الثلاثة الأولي للدوري، ولديه طموح جديد في لقاء اليوم مع مدربه الجديد خوان براون، حيث يأمل الفريق في استغلال عامل الأرض والجمهور الليلة من أجل التغلى على الزمالك وتحقيق الانتصار الأول لهم في الدوري هذا الموسم . 

وعقد الفرنسي كارتيرون جلسات مكثفة مع اللاعبين في الأيام الماضية، طالبهم فيها بضرورة نسيان الخسارة القاسية أمام الأهلي وبدء صفحة جديدة من لقاء اليوم أمام الإسماعيلي، محذرهم من الفريق المنافس الذي سيدخل لقاء اليوم بقوة لتحقيق الانتصار، وطالبا لاعبي الزمالك بإستغلال الفرص التي تتاح لهم وتجنب الرعونة في إهدار الأهداف . 

واختار مدرب الزمالك كارتيرون قائمة لمباراة الإسماعيلي ضمت كل من :
حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف إبراهيم "أوباما"، إسلام جابر، أحمد سيد "زيزو"، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

بينما يغيب عن الزمالك اليوم كل من رزاق سيسيه  أحمد فتوح للإصابة، وحازم إمام ومحمود شيكابالا للإيقاف، حيث سينتهي إيقاف حازم عقب لقاء اليوم، بينما يتبقي لشيكابالا أربع مباريات بخلاف مباراة اليوم .