الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

حسين زين يشارك بالاجتماع السابع للجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول الإسلامية

اختيار مصر عضوا بالمجلس التنفيذي للاتحاد واختيارها رئيسا للجنة البرامجية

حسين زين
حسين زين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شارك حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، في الاجتماع السابع للجمعية  العامة  لاتحاد إذاعات الدول الإسلامية عبر تقنية الكونفرانس.

 ناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون المشترك بين الدول الأعضاء ووضع استراتيجية تتضمن انتاج العديد من الأعمال الإذاعية الدرامية والبرامجية التى تسهم فى تجديد الخطاب الديني والتأكيد على القيم السمحة والتعايش السلمي مع الآخر  ووسطية الدين الإسلامي الحنيف ونبذ العنف والتطرف ، كما ناقش الاجتماع فكرة إنشاء مركز إعلامي إلكتروني للاتحاد.

وأكد حسين زين بالاجتماع على ضرورة السعي المتواصل لتحقيق المزيد من التعاون والتنسيق والتكامل في مختلف المجالات ذات الصلة بنطاق عمل الدول الأعضاء  وتعزيز قيام كل جهة بالدور المنوط بها لتحقيق أهداف الاتحاد.

ودعا زين الى مزيد من التعاون فى الإنتاج الدرامي والبرامجي بين الدول الأعضاء بالاتحاد التى ترسخ  وتنمي الوعي لدى الشباب بتعاليم وقيم الدين الإسلامي الوسطي ، والعمل على تكثيف الدورات التدريبية المتخصصة وإقامة ورش عمل والمحاضرات والمؤتمرات، وكذلك الاستفادة من الخبرات والدراسات والبحوث التي تدعم أهداف الاتحاد.
وتم فى اجتماع الجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول الإسلامية اختيار مصر عضوا بالمجلس التنفيذي للاتحاد وأيضا اختيارها رئيسا للجنة البرامجية بالاتحاد.