الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

تحقيقات النيابة فى إشعال ترزي النار بشقيقه: "خلافات عائلية"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول قيام ترزي بإضرام النيران في شقيقه الأصغر سائق، مما تسبب في إصابته بحروق بنسبة كبيرة من الدرجة الثالثة.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة  أن خلافاً نشب بين المجني عليه وزوجة شقيقه بسبب خلافات عائلية لإقامتهم بمنزل واحد قام علي أثرها المتهم بمناصرة زوجته وإلقاء مادة تساعد على الاشتغال "تنر" على ملابس شقيقه وأضرم به النيران ، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

يذكر أن  رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية،  تلقي إشارة من المستشفى تفيد باستقبال سائق مصابا بحروق بنسبة 50 % وادعاء مشاجرة ومقيم بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه  وزوجة شقيقه بسبب خلافات عائلية لإقامتهم بمنزل واحد قام علي أثرها المتهم بمناصرة زوجته وإلقاء مادة تساعد على الاشتغال "تنر" على ملابس شقيقه واضرم به النيران وتدخل الأهالي وتمكنوا من نقله إلى المستشفى.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.