الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

عمر الأيوبي: هدفي خدمة الترسانة وأملك برنامجا قادرا على تنفيذه

عمر الأيوبي
عمر الأيوبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وعد عمر الأيوبي، المرشح على عضوية نادى الترسانة، الجمعية العمومية، ببذل أقصى جهد والعمل مع باقي زملائه على خدمة النادى وتطوير المنشآت وإعادة فريق الكرة للدورى الممتاز خاصة وان فريق الشواكيش من الفرق العريقة التى تتمتع بتاريخ كبير ويملك نادى الترسانة كافة الإمكانيات التى تساعد المجلس المنتظر على التطوير وخدمة النادى.

وقال" الأيوبي" في تصريحاته الخاصة انه لم يستقر بعد على القائمة التى سيخوض معها الانتخابات ومستعد للتعاون مع الجميع لخدمة النادى الذى يعشقه ويرغب في النهوض به وعودته من جديد لدائرة الضوء موضحاً انه يملك برنامج قوي وقادر بأذن الله على تنفيذه بعد حصولى على ثقة الجمعية العمومية للنادى .

ومن المقرر ان يعلن عمرو الأيوبي باقي برنامجه لاعضاء الجمعية العمومية خلال الندوات التى سيعقدها قبل خوض الإنتخابات ومن خلال تواصله الدائما مع العديد من الاسر المنتمية لنادى الترسانة

وأغلق باب الترشيح لمجلس إدارة نادى الترسانة،  أمس وكان هناك اقبال شديد   وأعلن طارق سعيد  رئيس النادي الحالي الترشح على نفس المنصب.

  ويتنافس على نائب الرئيس سيد يوسف وراجح وهبه .

وصلاح عبدالفتاح على أمانة  الصندوق وفي العضوية عمر الأيوبي صاحب البرنامج القوي والذي يتمتع بشعبية كبيرة داخل النادى.

  وثروت جميل وأحمد الوليد ومحمد جلال ومحمد الشاذلي ومحمد طارق ومحمد سالم وأحمد الخطيب.

وتحت السن اسلام محسن وأشرف عادل سليمان ومحمد أيمن عبد الرحيم ومصطفي ابو بكر وآدم محمد واسامه جلال وعمرو مصيلحي .

واغلقت لجنه تلقي الترشيح لعضوية مجلس الإدارة برئاسة اللواء محمد مصطفي مدير عام النادي في أمس  دون أي مفاجآت غير ترشح شقيق  رئيس النادي اشرف السعيد لامانه الصندوق. وضمت لجنه قبول الترشيح كلا من رضا الفار مدير الاشتراكات وجابر قناوي مدير السكرتاريه وشريف عبدالله مدير الخزينه وحسام رشدي المدير المالي ونيفين نبيل سكرتاريه ومحمد بدر ويحي ابراهيم العلاقات العامة ومن مديرية الشباب والرياضية بالجيزة كلاً من هاله عبدالقادر وإيمان رمضان وعبد الرحمن النجار، واسلام فايد الشؤون القانونية.