الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة على معظم الأنحاء حتى الإثنين المقبل

حالة الطقس
حالة الطقس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن  حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة بداية من اليوم الخميس،  وحتى الإثنين المقبل، حيث يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية ويكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد ولطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على حنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأضافت الهيئة أنه بداية من غد الجمعة سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من 2-4 درجة.

وتوقعت الأرصاد أن  يسود طقس مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

كما تشهد البلاد شبورة مائية في الصباح الباكر حتى 7 صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء بالاضافة إلى نشاط للرياح على بعض المناطق من السواحل الشرقية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ويشهد اليوم الخميس، سقوط  أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الغربية مطروح والسلوم والضبعة.

ومن المتوقع ان تتراوح درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى والوجة البحرى وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد ،خلال الفترة المشار اليها سابقا، الأربعاء من 28 الى 41 درجة والخميس من 29 الى 42 درجة، والجمعة من 33 الى 42 درجة، والسبت من 27 الى 42 درجة والأحد من 26 الى 41 درجة، والاثنين من 29 الى 38 درجة.