الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

دوليو الزمالك يطيرون إلى كينيا للحاق ببعثة الفريق

الزمالك
الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

غادر الوفد الثالث من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار القاهرة متجها إلى كينيا للانضمام لبعثة الفريق الأبيض استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يضم الوفد المسافر إلى كينيا كل من الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والذي يتولى رئاسة بعثة الفريق وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وهم: محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي.

وتواجد الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة مع الوفد المسافر في مطار القاهرة، من أجل تسهيل إجراءات سفرهم إلى كينيا.

ومن المقرر أن يصل الوفد الأخير من البعثة إلى العاصمة الكينية نيروبي في تمام الساعة الثالثة فجر اليوم بتوقيت القاهرة، الرابعة فجرا بتوقيت كينيا بعد رحلة تستغرق 5 ساعات.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

قائمة محظورات

ووضع الجهاز الفني للزماكل بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة محظورات للاعبي الفريق طوال فترة تواجدهم فى كينيا ، حيث حذر الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة، لاعبى الفريق من الإحتكاك بالجماهير فى كينيا، خوفًا من تعرض أى لاعب للإصابة بفيرس كورونا المنتشر حاليًا بقوة فى كينيا ومعظم دول العالم.

وطلب الجهاز الطبى من لاعبى الزمالك الإلتزام بالفقاعة الطبية وعدم اختراقها حتى لا يتعرض أى لاعب للإصابة مما سيؤدى لغيابه عن المباراة والتسبب فى إصابة باقى أفراد البعثة.

وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون، لاعبيه بتنفيذ تعليماته وعدم الخروج عن النص، وأكد لهم من بداية الموسم أن الملعب هو الفيصل بين جميع اللاعبين، ولم ولن يجامل أي لاعب، كما هددهم بتجميد ومعاقبة من يخرج عن النص.