الثلاثاء 18 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

«يا رب ربع روقانهم»| بالصور.. مواطنون يمارسون رياضة الصيد بجوار حريق هائل بالإسكندرية

الصيد بجوار حريق
الصيد بجوار حريق جليم الإسكندرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، مجموعة من الصور لحريق اندلع داخل منطقة المطاعم على طريق الكورنيش في جليم بالإسكندرية، والذي لم يسفر عن أي إصابات.

على الجانب الآخر، ظهر في الصور، عدد من الأشخاص أثناء الصيد بجوار موقع حريق جليم الإسكندرية، لحظة اشتعال النيران وخلال عمليات الإطفاء والتبريد والتي استمرت لعدة ساعات متواصلة، وسط تواجد العديد كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الصور: "شعب رايق"، و"يا رب ارزقني ربع الروقان دا"، و"ناس هيصة وناس ليصة"، و"ماتخليش حاجة توقفك".

ويواصل رجال الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية، عمليات تبريد موقع حريق جليم الذي اندلع داخل منطقة المطاعم على طريق الكورنيش في جليم، دون أي إصابات، حيث تقوم قوات الحماية المدنية بتبريد جدران موقع الحريق بمنطقة جليم شرق الإسكندرية، وإخراج المحتويات الورقية والمواد القابلة للاشتعال، منعاً لعودة الاشتعال مرة أخرى، فيما أكد عدد من شهود العيان أن الحريق اندلع في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحاً، وتمكن قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من إخماده عقب الدفع بعدد من سيارات الإطفاء.

ووصل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار محمد عزت ابو الخير رئيس نيابة أول الرمل، برفقته خالد محمود مدير النيابة و فوزى دراز وكيل النيابة، إلى مكان الحادث للوقوف على أسباب اندلاع الحريق.

تعود الواقعة، فور ورود بلاغ لغرفة العمليات بحي شرق باندلاع حريق داخل أحد المطاعم على طريق الكورنيش في جليم، كلف محارب هيلع رئيس حي شرق، إدارة الأزمات والكوارث بالحي بالانتقال للموقع ومتابعة تداعيات الحريق.

بالمعاينة اتضح إندلاع الحريق بمبنى مكون من ثلاثة طوابق يحوي عددا من المطاعم، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق دون وجود أي إصابات، كما تواجد مرفق الإسعاف بالموقع.

كما تواجدت قوات قسم شرطة رمل أول وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمعرفة أسباب الحريق.

على الفور كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالتوجه إلى مكان الحادث ورفع درجة الاستعداد ومتابعة كافة تداعيات الموقف على أرض الواقع.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ؛ تابع محارب هيلع رئيس حي شرق وجميع الجهات المعنية تداعيات الحادث، بالتنسيق مع قوات قسم شرطة رمل أول.

  وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق دون حدوث أي إصابات أو وفيات، وتولت الجهات المختصة التحقيقات في الحادث.