الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل "عروس قليوب"

أرشيفية
أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حالة من الحزن سيطرت على أهالي منطقة قليوب المحطة في محافظة القليوبية، وذلك بعد العثور على جثة فتاة والمشهورة إعلاميًا ب"عروس قليوب" وبها عدة طعنات وإصابات بجوار منزلها، حيث كشفت تحريات أجهزة الأمن، أن المجني عليها تلقت عدة طعنات بجسدها وجرح ذبحي بالرقبة، كما أن المجني عليها شابة في العشرينات من عمرها وكان من المقرر زفافها الخميس المقبل وأنها خرجت من منزلها بعد تلقي اتصال هاتفي وفق رواية أسرتها وبعدها عُثر على الجثة مصابة عدة إصابات وطعنات.

وأكد عدد من جيران "عروس قليوب"، أن المجني عليها قُتلت يوم حفل "الحناء" الخاصة بها، وكانت تستعد للاحتفال بزفافها يوم الخميس ، وجرى كتب كتابها الجمعة الماضية، كما تم نقل منقولات الزوجية الخاصة بها منذ أيام وسط فرحة الأهل والجيران.

وأكد الأهالي، أن المجني عليها تلقت مكالمة هاتفية عبر هاتفها المحمول، وذهبت لخلف المنزل وظلت لمدة نصف ساعة، وبدأ والدها في البحث عنها حتى وجدوها غارقة في دمائها وبها عدة طعنات وقد فارقت الحياة.

كان قد تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، إخطارًا من قسم قليوب بورود بلاغ بالعثور علي جثة فتاة مصابة بطعنات وإصابات مختلفه بجوار منزلها بإحدى العزب بمنطقة قليوب المحطة.

انتقلت أجهزة البحث الجنائي، وجرى نقل الجثة للمستشفي وتبين انها شابة في العشرينات من عمرها ومن المقرر زفافها الخميس المقبل وأنها خرجت من منزلها بعد تلقي إتصال هاتفي وفق رواية أسرتها وبعدها عثر علي الجثة مصابة عدة إصابات وطعنات وإبلاغ اجهزة الأمن.

كلف اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إدارة البحث الجنائي بالقليوبية بتشكيل فريق بحث جنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وفحص علاقات المجني عليها وسبب خروجها قبيل العثور على جثتها وسؤال اهلها وتحديد أخر مشاهدات لها من خلال تفريغ كاميرات المراقبة في مكان الحادث والتحفظ عليها لمعرفة ظروف وملابسات الحادث وسؤال المشتبه فيهم واسرة المجني عليها لمعرفة تفاصيل الواقعة وتحديد مرتكبها.