السبت 16 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

السيسي يمنح الأجهزة الأمنية 6 شهور لوقف التعديات على الأراضى الزراعية والترع والمصارف

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي،"سيتم وقف كل الدعم التموينى أو غيره لمن يتعدى على الأراضى الزراعية أو الترع والمصارف.

وأشار “ السيسي “،  خلال كلمته في افتتاح محطة بحر البقر: قائلا زي ما حطين 700 مليار جنيه لحياة كريمة للناس والدولة تجرى بقوة من أجل إسعاد الناس مؤكدا لن يكون مقبولا التعدى والتجاوز” مكلفا الأجهزة الأمنية بسرعة تنفيذ الإجراءات قائلا:” 6 شهور.. وشهر بشهر أخد الإجراءات اللى اتعملت".
وأشار الرئيس ، قائلا : إن المحافظة ووزارة الرى ومدير الأمن عليهم المتابعة من أجل وقف التعديات ومنعها، معقبا : "خلال 6 شهور وكافة الجسور تكون زى الكتاب ما بيقول.. وإن تطلب الأمر نزول الجيش.. ينزل الجيش يا محمد "موجها حديثه لوزير الدفاع".. والمعدات تكون موجودة سواء ألف أو 3 آلاف أو 10 معدة.. وكل الجسور ترجع تانى زى ما كانت.. وكل بيانات الناس دى تبقى موجودة معانا.. سواء تعدى على أراضى زراعية أو جسور".


وبدأت فعاليات افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لـ محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر التي تعد الأضخم من نوعها على مستوى العالم، بتلاوة القرآن الكريم.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل لمقر افتتاح محطة مياه مصرف بحر البقر، بمدينة بورسعيد.

وكان السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، قد أعلن أن "الرئيس عبد الفتاح السيسي" يفتتح صباح اليوم الاثنين، محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر.

وتُعد محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر هي الأضخم من نوعها على مستوى العالم بتكلفة حوالي ٢٠ مليار جنيه وبطاقة انتاجية ٥,٦ مليون متر مكعب في اليوم من المياه المعالجة ثلاثيا سيتم نقلها إلى آراضي شمال سيناء لتساهم في استصلاح ٤٠٠ ألف فدان في إطار المشروع القومي لتنمية سيناء ولتعزيز منظومة الاستخدام الأمثل للموارد المائية للدولة".​