الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

برينتفورد الضحية 26 لـ"محمد صلاح" في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

واصل النجم المصري محمد صلاح تحقيق الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي بتسجيل هدف ليفربول الثاني في مرمى برينتفورد باللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب جريفين بارك بالجولة الـ6 من الدوري الإنجليزي.

ويعتبر هذا الهدف الأول للنجم المصري محمد صلاح في مرمى برينتفورد في تاريخه لينضم الفريق الوافد الجديد إلى ضحايا الفرعون المصري في الدوري الإنجليزي.

وأصبح برينتفورد الضحية رقم 26 للنجم المصري في البريميرليج خلال مشواره مع ليفربول وتشيلسي من قبل.

وهز محمد صلاح شباك جميع الأندية التي لعب ضدها في مشواره بالدوري الإنجليزي باستثناء فريقين فقط هما سندرلاند موسم 2013 - 2014 عندما كان مع تشيلسي وهبط الفريق بعدها لدوري الدرجة الأولى، ثم فريق سوانزي سيتي الذي لعب أمامه النجم المصري أكثر من مباراة بقميص ليفربول ولكنه لم يتمكن من التسجيل في مرماه قبل أن يهبط سوانزي إلى الدرجة الأولى أيضا.

ويتصدر فريق وست هام يونايتد قائمة الأندية التي استقبلت أكبر عدد من الأهداف بتوقيع النجم المصري بعدما سجل 9 أهداف، ثم يأتي بورنموث وواتفورد  برصيد 8 أهداف وأرسنال وساوثهامتون واستقبلت شباك كلا منهما 7 أهداف من توقيع الفرعون المصري ولم تكن شباك كبار البريميرليج  بعيدة عن أعين محمد صلاح حيث سجل في شباك مانشستر سيتي 4 أهداف وتشيلسي 3 ومانشستر يونايتد مرتين.