الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

تعرف على موعد مباراة الأهلي وإنبي بكأس مصر

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يواجه فريق الأهلي نظيره إنبى على استاد الاسكندرية في ختام منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر وهي المباراة التي يتطلع المارد الأحمر للفوز بها للصعود لدور الثمانية للبطولة التي يحمل لقبها.

ويرغب في مواصلة مشواره للحفاظ على لقبه وبحثاً عن مصالحة جماهيره الغاضبة من خسارة بطولة السوبر في المباراة الأخيرة أمام الطلائع بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى.

تقام مباراة الاهلى وإنبى فى تمام السابعة مساء اليوم السبت، وطالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى لاعبيه بتجاوز عقبة إنبى واستعادة الانتصارات لطى صفحة السوبر ومن قبله بطولة الدوري وهما البطولتين اللتين خسرهما المارد الأحمر في الآونة الأخيرة، وتسببت في قيام إدارة القلعة الحمراء بتوقيع عقوبة قاسية على اللاعبين والجهاز الفني والإداري بخصم 300 ألف جنيه من مستحقاتهم.

ويفتقد الأهلي الليلة الجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمود متولي وحسين الشحات بسبب الإصابة بجانب محمد محمود وناصر ماهر وجونيور أجاي، فيما سيعود المالى أليو ديانج والمغربى بدر بانون للتشكيلة الأساسية مع الدفع بالصفقات الجديدة والمعارين.

ورحل عن إنبي عدة لاعبين على رأسهم القائد رامي صبري وعبد الرحمن عامر وكريم طارق ومحمد رزق وإسماعيل سوادجو وعمر حسام حارس المرمى بينما تعاقد الفريق مع أحمد جمعة وحسام عرفات وعمر عدلي ومصطفى جمال والغاني ماساهادو الحسن وخالد رضا.

ويعول إنبي على تألق مهاجمه النيجيري جون إيبوكا هداف الفريق في الموسم الماضي بجانب الجناح السريع محمد شريف حتحوت وكتيبة من اللاعبين الصاعدين في صفوف الفريق البترولي.