الخميس 26 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

تصفيات كأس العالم.. المنتخب الوطني يواجه أنجولا بالزي الرسمي

الزي الرسمي للمنتخب
الزي الرسمي للمنتخب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انتهى الاجتماع الفني  الخاص بمباراة  المنتخب الوطني أمام نظيره الأنجولي، والذي عقد منذ قليل في ملعب الدفاع الجوي بحضور مسئولي المنتخب ونظيره الأنجولي وطاقم حكام المباراة ومسئولي الاتحاد الأفريقي.

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره منتخب أنجولا في التاسعة مساء غدٍ الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وأسفر الاجتماع عن ارتداء المنتخب الوطني الزي الرسمي؛ القميص الأحمر، والشورت الأبيض، والجوارب السوداء في بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراورى، ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا.

ويختتم المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدري بعد قليل استعداداته لمباراة أنجولا ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.
ويلتقي المنتخب الوطني منتخب أنجولا فى تمام التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوي.
ويحسم المدير الفني خلال مران، اليوم الثلاثاء، التشكيلة التى سيخوض بها مباراة الغد، على أن يكون هناك تغييرات على الخطة التي سيتم حسمها خلال المران الأخير للفراعنة.
كما يسعى البدرى للوقوف على نقاط القوة والضعف عند اللاعبين خلال مران اليوم، للوصول إلى أفضل تشكيلة يخوض بها مباراة الغد، بهدف العودة بالمنتخب إلى منصات التتويج وتحقيق مزيد من الإنجازات واحتلال الزعامة الأفريقية مجددًا.
وقسم حسام البدري، خلال مران أمس الاثنين، اللاعبين إلى مجموعات، حيث تولى أحمد أيوب مجموعة لاعبى الوسط الدفاعى والمدافعين للتدريب على طرق اللعب الهجومية التى يريد المدير الفنى تنفيذها بدءا من مواجهة أنجولا، خاصة بعد الأخطاء الساذجة التى وقع فيها خط دفاع الفراعنة فى لقاءات المعسكرات السابقة، بالإضافة للاعبى خط الوسط، فيما تولى طارق مصطفى تدريب لاعبى الثلث الهجومى على تنفيذ جمل معينة مع تكرار التدريب على إنهاء الهجمات داخل منطقة جزاء الخصم من خلال العرضيات أو التمريرات القصيرة والطولية، بعد خوض تدريبات الإحماء التى قادها أنيس الشعلانى مدرب اللياقة البدنية.