السبت 18 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة القبطية

قداس شكر بكنيسة الأنبا أنطونيوس الكبير بأسيوط

الأنبا كيرلس وليم
الأنبا كيرلس وليم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تحت رعاية الأنبا كيرلس وليم، مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك، احتفلت كنيسة الأنبا أنطونيوس الكبير غرب مدينة أسيوط مساء يوم الأحد الموافق 1 اغسطس 2021  بقداس شكر على هامش الاحتفال باليوبيل الفضي والرتبه القمصيه للاب ما تاؤس اديب راعي الكنيسه .

كان قد شارك الأنبا كيرلس الصلاة الأب اندراوس جرجس الفرنسسكانى والأب إبرام يوسف الفرنسيسكانى والأب بطرس جرجس والأب توما ملاك كما حضر الاحتفال جناب القمص توماس وليم وكيل عام المطرانيه والأب يوساب مهنى والراهبات المصريات و راهبات نوتردام ولفيف من الشخصيات العامه منها النائب مصطفي بدران عضو مجلس النواب و اللواء تادرس قلدس عضو مجلس النواب السابق والدكتور حسن خليفة.

وقال  الأنبا كيرلس وليم في كلمته اتينا اليوم فرحين بمناسبه اليويبل الفضي لابونا متاوس ونواله الرتبه القمصيه تقديرا لخدمته في حقل الرب وخدمته في أكثر من مكان بأمانه واخلاص واختتم  المطران بالشكر للمجلس الرعوي للكنيسه والدعاء ومباركة الشعب كما شكر المجلس الرعوي سيدنا المحبوب لحضوره وابونا متاؤس لما قدمه للكنيسه والرعيه .

وفي ختام الاحتفال قدم القمص متاؤس أديب المحتفى به ، الشكر والتقدير إلى الأنبا كيرلس راعي الايبارشية علي حضوره الفعال في حياته وشكر أيضا جميع أبناء الرعية والحاضرين والساده الضيوف طالبا من الجميع الصلاة لأجله .