الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

طوكيو 2020.. استبعاد أحمد عادل لاعب منتخب اليد من مباراة اليابان للإصابة

أحمد عادل لاعب المنتخب
أحمد عادل لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، استبعاد أحمد عادل لاعب الدائرة، من لقاء اليابان، بالجولة الثالثة من دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.
وتعرض أحمد عادل للإصابة بالتواء في الكاحل، أثناء المباراة الافتتاحية للمنتخب أمام المنتخب البرتغالي التي انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 37-31، وتسببت في عدم قدرته على استكمال المباراة واستبعاده من مباراة الدنمارك واليابان، ولكن تحسنت حالة اللاعب وسيكون جاهزا لمواجهة الجمعة أمام السويد.
وسيواجه المنتخب المصري، نظيره الياباني، في السابعة والربع صباح اليوم الأربعاء.
ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري في الجولة الرابعة منتخب السويد يوم الجمعة الموافق 30 يوليو 2021، في تمام الساعة 9:15 صباحا ثم البحرين في ختام دور المجموعات. الهزيمة التي لحقت به بعد مباراته الثانية أمام بطل العالم منتخب الدنمارك والتي جاءت بنتيجة 32-27.
وكان المنتخب المصري تغلب في أولى مواجهاته أمام منتخب البرتغال بنتيجة 37-31.
وتضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى – محمد عصام الطيار – محمد على – عمر الوكيل “بكار” – يحيى الدرع – على زين – حسن وليد قداح – أحمد هشام “دودو” – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد هشام سند – إبراهيم المصرى – محمد ممدوح هاشم – وسام سامى نوار – أحمد عادل.