الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بينهم طفل.. البحث عن 3 غرقى بشاطئ البيطاش في الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تواصل قوات الإنقاذ النهري وعدد من الغواصين المتطوعين بالإسكندرية، عملية البحث عن ثلاث غرقى بينهم طفل في شاطئ شهر العسل بمنطقة البيطاش غرب الإسكندرية.

تعود الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة الإسكندرية، بلاغا يفيد بغرق ثلاث غرقى لرجل وامرأة وطفل وجميعهم من أسرة واحدة بشاطئ شهر العسل بمنطقة البيطاش، خلال نزولهم لمياه البحر ليلا.
وعلى الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري وعدد من الغواصين المتطوعين بالإسكندرية للبحث عن الغريق في مياه البحر.

وحذرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، عبر صفحتها على فيسبوك، رواد الشواطئ خلال الأيام القادمة ستشهد سرعة في الرياح وارتفاع الأمواج، مشددين على الإلتزام بالتعليمات عمال الإنقاذ والاستحمام في المناطق الآمنة.

غرق شاب في مياه شاطئ الهانوفيل غرب الإسكندرية

شهد شاطئ الزهور بمنطقة الهانوفيل غرب الإسكندرية، اليوم الخميس، غرق شاب خلال السباحة، وذلك في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

تعود الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة الإسكندرية، بلاغا يفيد بغرق شاب شاطئ الزهور بمنطقة الهانوفيل غرب الإسكندرية.

وعلى الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري وعدد من الغواصين المتطوعين بالإسكندرية للبحث عن الغريق في مياه البحر.

وقال  إيهاب المالحي، غواص من مجموعة غواصين الخير، إن الغريق  لشاب اسمه مصعب سامي سيد الشيخ السن 25 سنة من حلوان غرقان فى شاطئ الزهور الهانوڤيل ووقت الغرق من الساعة 2 ظهراً.
 

انتشال جثة الشاب الغريق في شاطئ سيدي بشر الإسكندرية

نجحت  قوات الإنقاذ النهري وعدد من الغواصين المتطوعين بالإسكندرية، صباح اليوم الخميس، في انتشال جثة شاب غريق في شاطئ إسحاق حلمي بمنطقة سيدي بشر شرق المحافظة.

وبدأت الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المنتزة، بلاغ يفيد بغرق شاب يدعى أحمد عماد، يبلغ من العمر 18 سنة، بإحدى شواطئ منطقة سيدي بشر، شرق الاسكندرية.

وعلى الفور، توجهت هرعت سيارات الإسعاف وقوة من قسم الشرطة ومسئولي شواطئ المنتزه لمكان الحادث.
وقال  إيهاب المالحي، غواص من مجموعة غواصين الخير، إن قوات الإنقاذ النهري مدعومة بعدد من غواصين بدأوا في البحث عن جثمان الغريق، وسيعاودون البحث مع أول ضوء في النهار.