الأربعاء 10 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

إكرامي عبدالعزيز يفاضل بين الترجي والجبلين

إكرامي عبد العزيز
إكرامي عبد العزيز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يفاضل اكرامي عبدالعزيز نجم غزل المحلة الأسبق بين عرضين سعوديين من ناديي الجبلين والترجي بالقسم الثاني في المملكة لتولي تدريب أحدهما خلال الأيام القادمة.
جاء ذلك بعد نجاح إكرامي في فترة سابقة مع أندية الموج والذلفي والسر السعوديين الذي رحل عنهم بعد تحقيقه نتائج إيجابية ونجح في تصعيدهم لدوري القسم الثاني هناك.

مهاجم الفلاحين الأسبق الذي يعد أحد الهدافين التاريخيين للنادي  اعتذر خلال الساعات الماضية عن تولي القيادة الفنية لنادي الصقر اليمني الذي كان يدربه الراحل  إبراهيم يوسف المدير الفني السابق لنادي غزل المحله 
الجدير بالذكر أن إكرامي عبدالعزيز الذي لعب بقميص نادي المنصوره  تولي القياده الفنيه للعديد من أندية القسم الثاني والثالث في مصر أبرزها فرق الحمام الزرقا وزفتي والواسطي  وفاقوس ومياه البحيرة والضبعة وطامية. 
وأعرب إكرامي عبد العزيز عن رضاه عن المستوى الفني والنتائج المميزة التي يحققها فريق غزل المحلة تحت القياده الفنيه لخالد عيد وجهازه الفني ومجموعة اللاعبين المميزين الذين ظهروا بصورة طيبة هذا الموسم ونجاحهم في الفوز على أندية القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز. 
وأشار إلي توقعه بانتقال عدد كبير من نجوم الفريق لأندية كبرى في الموسم القادم بالدوري الممتاز .
إكرامي كشف عن تلقيه عدد من العروض المحلية بدوري القسم الثاني والثالث في مصر أيضا إلا أنه فضل تكرار تجربته الاحترافية التدريبية من جديد في السعودية.