الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة التعليمية

الثانوية العامة 2021| صور.. مدير تعليم الساحل يتفقد سير امتحانات

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بدأ منذ قليل طلاب الشعبة الأدبية بشهادة الثانوية العامة بالقاهرة، في أداء امتحان اللغة العربية الذي تستغرق مدته الثلاث ساعات.
وتفقد الدكتور سعيد عبدالله مدير عام إدارة الساحل التعليمية، انتظام لجان امتحانات الصف الثالث الثانوي، حيث قام بالاطمئنان على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وقياس درجات الحرارة والالتزام بارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد بين الطلاب داخل كل لجنة امتحانيه والتأكيد على تعقيم اللجان الامتحانية يوميًا، متمنيًا النجاح والتوفيق للجميع الطلاب.
وكانت مدارس القاهرة، قد تسلمت صناديق أوراق الأسئلة والاجابات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، حيث تم فتحها وتوزيع كراسة الأسئلة والبابل شيت على الطلاب في الساعة العاشرة صباحا موعد بدء امتحان اللغة العربية لطلاب الشعبة الأدبية.
وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل شيت، وشكلت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة غرفة عمليات مركزية للتواصل الفوري مع الإدارات التعليمية التابعة للمديرية والبالغ عددها ٣٢، للتعرف على اي مشكلة حال حدوثها والعمل على حلها بشكل فوري.
جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة تبدأ يوم السبت 10 يوليو وتستمر حتى ٢ أغسطس المقبل وتعلن النتيجة بعد أخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير.