السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

ضبط عاطلين وسائق بحوزتهم 60 طربة حشيش و15 ألف قرص مخدر بالإسكندرية

قوات الشرطة
قوات الشرطة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط عاطلين بالإسكندرية لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما 60 طربة من مخدر الحشيش، وكذا ضبط سائق لقيامه بالاتجار في الأقراص المخدرة وبحوزته 15 ألف قرص مخدر.
وأكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام فاروق. ج. ع، 18 سنة، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمحافظة الإسكندرية، ومصطفى. ن. ش، 34 سنة، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمحافظة الإسكندرية، بالاتجار في المواد المخدرة، خصوصا مخدر الحشيش.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين في كمين أعد خصيصًا لضبطهما بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمحافظة الإسكندرية، حال استقلالهما سيارة دون لوحات معدنية.. وبحيازتهما (60 طربة من مخدر الحشيش وزنت 15 كيلوجراما، ومبلغ مالي، وهاتف محمول).
وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائهما واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج.
من ناحية أخرى، أكدت تحريات الإدارة قيام عبد اللطيف.ع.ر، 49 سنة، سائق، بالاتجار في العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور في كمين أعد خصيصًا لضبطه بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بمحافظة الإسكندرية، حال قيادته السيارة رقم (ج هـ ف – 2639 مصر)، وبحيازته (15 ألف قرص مخدر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول).
بمواجهته اعترف بحيازته الأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج.
تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.