الإثنين 26 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

هنا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2021 برقم الجلوس

البوابة نيوز

تنشر" البوابة نيوز"، نتيجة الشهادة الإعداية محافظة الوادي الجديد " الدور الأول " 2021، لمرحلة إتمام التعليم الأساسي لطلاب الصف الثالث الإعدادي والتي اعتمادها اللواء إبراهيم محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، حيث بلغت نسبة نجاح 99.46 % بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل.
وخلال التقرير التالي نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد، وكيفية الحصول على نتائج الصف الثالث الإعدادي دور مايو 2021 من خلال الدخول على رابط بوابة نتائج الإمتحانات والبوابة الإلكترونية التابعة لمحافظة الوادي الجديد.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد
اعتمد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 99.46% وقدم التهنئة للناجحين وأوائل المحافظة متمنيا لهم دوام التفوق.
أكد الزملوط، أنه بلغ عدد الطلاب المقيدين بمرحلة الشهادة الإعدادية 4619 طالبا وطالبة، على مستوى المحافظة (العام واللغات والدمج التعليمى) والذين أدوا الامتحانات داخل 119 لجنة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتنفيذ حملات مكثفة لتعقيم وتطهير المدارس يوميا قبل وبعد الامتحانات، بالإضافة إلى التأكيد على التزام الجميع بارتداء الكمامات الواقية، والتباعد وعدم التزاحم تنفيذًا لخطة الدولة في مواجهة فيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة الطلاب، مع اتباع التعليمات الخاصة بأعمال الإمتحانات.
وقرر المحافظ صرف مكافأة مالية للعاملين بالكنترول تقديرًا للجهد المبذول في أعمال تصحيح إمتحانات الشهادة الإعدادية.
رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد
وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، عن نشر نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث الإعدادي عبر موقع البوابة الإلكترونية من خلال الدخول على الرابط التالي وتنفيذ الخطوات التالية حتى يتم الإستعلام عن نتيجة المرحلة الإعدادية.
1- الدخول على موقع نتائج الامتحانات بوزارة التربية والتعليم الفني أو البوابة الإلكترونية محافظة الوادي الجديد( http://portal.moe.gov.eg/Exams/Pages/default.aspx).
2- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.
3- ثم الضغط على كلمة بحث لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد.