الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 برقم الجلوس

البوابة نيوز

يترقب الآلاف من الطلاب والطالبات بالصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية، نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، " لدور الأول "، بعد الانتهاء من أداء إمتحانات نهاية العام ببداية الشهر الجاري في جميع المدارس على مستوى المحافظة.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية
قال أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، إن أعمال تقدير درجات امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2020/2021، تمت وفقا للتعليمات والضوابط التي تم اتخاذها للحفاظ على حقوق الطلاب ومراعاة للظروف التي طرأت على العام الدراسي من جراء تداعيات فيروس كورونا المستجد.
موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية
وأضاف سويد، في تصريحات صحفية، إن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2021، سيتم إعلانها بعد انتهاء لجنة النظام والمراقبة من تجهيزها واعتمادها من اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، وسيتم إتاحة رابط إلكتروني للإستعلام عن النتيجة بعد الاعتماد مناشدا أولياء الأمور عدم استعجال الإعلان عن النتيجة لإتاحة الفرصة كاملة أمام لجنة النظام والمراقبة لإنهاء أعمالها بمنتهى الدقة لصالح أبنائنا الطلاب.
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، عن نشر نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث الإعدادي عبر موقع البوابة الإلكترونية من خلال الدخول على الرابط التالي وتنفيذ الخطوات التالية حتى يتم الإستعلام عن نتيجة المرحلة الإعدادية.
1- الدخول على موقع البوابة الإلكترونية محافظة المنوفية من هنا.
2- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.
3- ثم الضغط على كلمة بحث لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية.