رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على أبراج تقع في الحب من أول نظرة

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 04:46 ص
برج القوس
برج القوس
طباعة
تدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.
ولكن ما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن لكل برج صفات حميدة وأخرى مكروهة، وتتوقف على طبيعة الشخص الاجتماعية، وتظهر من خلال تعامله مع الآخرين.
وفيما يلي تستعرض "البوابة نيوز" أبراج تقع في الحب من أول نظرة وتظل متمسكة بشريك حياتها مهما تحولت الظروف إلا لو شعر المنتمين إليها أن ليس هناك رغبة للطرف الآخر في استكمال العلاقة معهم.
- برج القوس دائمًا ما يبحث مواليد هذا البرج عن الحنان والاحتواء، وبمجرد الشعور بتوافر تلك المواصفات في أحدهم، سرعان ما يقعون في حبه، حيث تقوده تلك العلاقة إلى عالم مليء بالسعادة والطاقة الإيجابية.
- برج السرطان رغم كونه من الأبراج التي تري قيمتها عالية، إلى أن مولود هذا البرج من أكثر الأبراج التي تقع في الحب بغمضة عين، حيث يتعلق بالآخرين بشكل سريع وتعتبر أزمة بالنسبة له أحيانًا لأنه يضع لنفسه قدرا أعلى من حجمه الطبيعي في قلوب الآخرين.
- برج الدلو عندما يلتقي مواليد هذا البرج بأحدهم يجد نفسه واقع في حب الطرف الآخر دون التفكير حتى لو كان مخطئًا فلا يشعر بذلك إلا بعد الوقوع في مشكلة بسبب تلك العلاقة.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟