رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. رئيس المنصورة الجديدة يتفقد المدينة

الإثنين 03/مايو/2021 - 03:18 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أجري المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، ومعاونيه ومديرو الإدارات المعنية بالجهاز، اليوم الاثنين، جولة تفقدية بمدينة المنصورة الجديدة.
وتفقد رئيس الجهاز خلال جولته، أعمال تنفيذ المشروعات المختلفة بمدينة المنصورة الجديدة ومنها (جامعة المنصورة الجديدة – مشروعات الإسكان المختلفة “الإسكان المتميز ذي الطابع الساحلى – سكن مصر – JANNA – الفيلات).
كما تفقدوا أيضا مشروعات تنفيذ مبانى الخدمات والتى تشمل (المركز الطبى – المدارس – الأسواق التجارية )، ومشروعات تنفيذ المرافق والطرق بالمدينة، وكذلك أعمال تنسيق الموقع العام لجميع المشروعات بالمدينة.
وشدد رئيس الجهاز على الشركات المنفذة للمشروعات المختلفة بالمدينة ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المقدمة منها والمعتمدة للانتهاء من المشروعات، وطبقا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والاستعدادات لمواجهة فيروس كورونا المستجد لحماية المهندسين والمشرفين والعمال بمواقع العمل.
وأضاف المهندس محمد رجب على أن جميع العاملين بالجهاز يعملون على مدى اليوم وفى الإجازات للانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات بالمدينة في المواعيد المحددة، مع مراعاة الجودة في التنفيذ وأعمال التشطيبات.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟