الجمعة 30 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

بعد تأهل جيانا والصاوي للأولمبياد.. رئيس الكاراتيه: هدفنا الميدالية

جيانا فاروق
جيانا فاروق

أشاد الدكتور محمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه بالإنجازات المستمرة للعبة ونجاح منتخبنا الوطني في تحقيق إنجاز التأهل لدورة الألعاب الاولمبية وحجز على الصاوي بطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو الصيف الجاري.
وقال الدهراوي خلال تصريحاته الخاصة لـ"البوابة نيوز" تأهل الصاوي إلى الأولمبياد تضمن لمصر تواجد نجمين في دورة الألعاب الأولمبية بعدما سبق وأن انتزعت جيانا فاروق بطاقة العبور من قبل.
أضاف أنه بالإمكان تأهل مجموعة أخرى من اللاعبين إلى الأولمبياد وذلك من خلال بطولة فرنسا وهي آخر البطولات التي ستمنح بطاقة العبور إلى دورة الألعاب.
وأوضح الدهراوي أن الإنجاز بتأهل على الصاوي وجيانا فاروق إلى الأولمبياد لم يكن وليد الصدفة في ظل الخطة التي وضعها الاتحاد للحفاظ على لياقة اللاعبين في فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا وهذا خير دليل على الخطة المدروسة التي وضعها الاتحاد بتواصله المستمر مع اللاعبين والأجهزة الفنية للمنتخبات وكافة المناطق التابعة للاتحاد.
وأشار إلى أنه على ثقة كاملة في إمكانية تأهل مجموعة أخرى من اللاعبين إلى الأولمبياد، معربا عن تفاؤله بانتزاع ميدالية أولمبية خلال منافسات طوكيو.