رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ذراع التمويل الاستهلاكي لشركة بلتون

"بل كاش" توقع شراكة مع مدارس الألسن لتمويل الرسوم الدراسية

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 01:14 م
مراسم توقيع الاتفاق
مراسم توقيع الاتفاق
نانجى السيد - شريف سلامة
طباعة
أعلنت كل من "بل كاش" ذراع التمويل الاستهلاكي لشركة بلتون ومدارس الألسن الدولية البريطانية والأمريكية عن توقيع اتفاق شراكة لتوفير حلول تمويلية متعددة للرسوم الدراسية لأولياء الأمور.
يوفر هذا المنتج لأولياء الأمور خيار تمويل المصروفات الدراسية لإبنائهم (سواء جزء من المصروفات أو المصروفات بالكامل) على أقساط شهرية متساوية تتراوح من 6 إلى 12 شهر بأقل أوراق مطلوبة وموافقة فورية، بينما يوفر المنتج الثاني لأولياء الأمور خيار تمويل المصروفات الدراسية لأبنائهم لمرحلة تعليمية بالكامل (الإعدادية أو الثانوية على سبيل المثال) والتسديد على آجال ممتدة يمكن أن تصل إلى 60 شهر.
تعليقا على الاتفاقية قال مؤمن سالم الرئيس التنفيذي لشركة "بيل كاش" للتمويل الاستهلاكي:" نحن فخورون بالشراكة مع مدارس الألسن مما يؤكد على التزامنا وتركيزنا على دخول سوق تمويل التعليم وعلى أن نصبح من الشركات الرئيسية به. وهذا الاتفاق هو ثاني اتفاق رسمي مع مدرسة لتوفير حلول تمويلية من خلال ذراع التمويل الاستهلاكي لشركتنا "بيل كاش".
وأعرب كريم روجرز، المدير التنفيذي لمدرسة الألسن عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة مع بلتون للتمويل الاستهلاكي "بيل كاش" والذي يمنح أولياء أمور الطلاب بمدارس الألسن خيارات إضافية لتسديد الرسوم الدراسية. وأضاف أن ذلك يتفق مع إستراتيجية مدارس الألسن لتخفيف أعباء الرسوم الدراسية على أولياء الأمور؛ عبر التشارك مع بلتون للتمويل الاستهلاكي.
وتعد بلتون أكبر مدير أصول غير تابع لبنك في مصر مع حجم أصول مدارة بنحو 26 مليار جنيه ومقدم رائد لخدمات أبحاث الأسهم المستقلة في المنطقة وتداول الأوراق المالية. يتضمن سجل الشركة الحافل تنفيذ أكثر من 110 من عمليات الدمج والاستحواذ والطروحات الأولية في البورصة.
أطلقت بلتون ثلاث شركات تابعة جديدة العام الماضي لتأسيس منصتها للخدمات المالية غير المصرفية وهي بلتون للتمويل الاستهلاكي (بيل كاش)، بلتون للتأجير التمويلي وبلتون لرأس مال المخاطر.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟