الإثنين 02 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

شاهد.. والد قتيل "توك توك" أسوان يكشف نصيحته لنجله في يوم الحادث

البوابة نيوز

قال حسين خلف الله حامد السيد، والد محمد المجني عليه بحادث "توك توك"، 57 عاما، معلم خبير بإدارة دراو التعليمية، إنه لديه 5 أبناء أكبرهم محمد 25 عام أدي أخر امتحان لبكالوريوس تربية أساسي علوم يوم 18 مارس، قبل يوم قتله بيومين، ونسمة 22 عاما، رابعة كلية تربية تعليم أساسي وأسماء 20 عاما معهد فني تجاري، وأحمد بالصف الأول الإعدادي، ومحمود بالصف السادس الابتدائي.
وأضاف والد المجني عليه، أن محمد كان يعمل في الصيف خارج أسوان لمساعدته وتوفير مصروفاته الشخصية وفي الفترة الأخيرة عمل على توك توك يملكه أحد الأشخاص في القرية ثم قرر يشتري توك توك خاص به وساعده في تدبير المبلغ وكان 35000 جنيه.
وأوضح والد المجني عليه، أن محمد أخذ المبلغ وبعد أن اتفق مع أحد الأشخاص والذي يعمل سمسارا لشراء التوك توك وفي يوم الأحد 21 مارس أخذ المبلغ ونصحته بأن يستعين بأصدقاء له يكونوا على ثقة، لافتا إلى أنه في هذا التوقيت كان متواجد في عمله بمدرسة الغابة الإعدادية ونصحه بألا يتأخر حتى لا يتعرض للسرقة وأن يحاول العودة إلى المنزل قبل العصر ولكنه اختفى في هذا اليوم دون معرفة أي معلومات عنه.
وتابع: "انتظرنا عودته ولكنه لم يعود وكان هاتفه مغلق ومع تأخره عن موعد عودته للمنزل تملكنا انا ووالدته القلق خاصة مع حلول الليل وبسؤال اصدقائه كانوا لا يعلمون عنه شيئا"، مشيرا إلى أنه في صباح اليوم التالي تقدمت ببلاغ لمركز شرطة دراو بتغيب محمد وبعد 11 يوما عثروا على ابني جثة ملقاة بترعة بمنطقة الغابة بعد أن تغيرت ملامحه ولكنني تعرفت عليه من حذائه قبل الكشف عن وجهه.
وناشد النائب العام بالقصاص العادل من المتهم الذي تم الوصول إليه والقبض عليه واعترف بارتكابه الواقعة بغرض السرقة، وذلك لردع كل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الجرائم الغريبة على مجتمعاتنا البسيطة.