رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. إزالة منزل آيل للسقوط بواحة الخارجة

الأحد 07/مارس/2021 - 04:28 م
البوابة نيوز
طباعة
نفذت مديرية الطرق والنقل في محافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، قرار إزالة (خطر داهم)، لمنزلين بمنطقة حى عين الشيخ والآخر أمام مدرسة أبو خالد بواحة الخارجة، ويشكل خطر داهم بإزالة حوائط لمنزل غير مستفيد منه ويسبب خطر دائم على أرواح المواطنين في ظل الظروف الصعبة التى يواجهها رجال المعدات في الحارات الضيقه وسط المساكن المليئه بالسكان، حفاظًا على أرواح المواطنين من الخطر الخاص بالمبنى الآيل للسقوط.
وأكد المهندس محسن مغربي مدير عام المديرية بالوادي الجديد، أن المركز مستمر في تنفيذ جميع قرارات الإزالة للمنازل، التي تمثل خطرًا على حياة المواطنين.
وعلى جانب آخر، وجه مغربي، إدارة الصيانة لترميم قطوع عرضى بالشارع أمام مديرية الطرق والنقل بعرض الشارع من الجهتين لتفادى الحوادث وحفاظا على المركبات والمارة وجري الانتهاء من العمل به ورجوعه إلى ما كان عليه.
وتابع مدير عام الطرق، أعمال وحدة طرق الداخلة اليوم والاطمئنان على سير الأعمال والإنشاءات، موجهًا باستكمال الرصف بمداخل قريه البشندى بطول ٥٠٠ متر وكميه ٤٥٠٠ متر مسطح وجارى الانتهاء من الرصف وكذا الانتهاء من أعمال إنشاء طبقة الأساس بالحارة اليمين بالمجمع الطبى بطول ٤٠ مترا وعرض ٩.٥ سمك الأساس ٢٠ سم، وجارى أعمال التشغيل.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟