رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

وزير الإعلام اليمني يطالب بإدارة "الحوثي" ضمن قوائم الإرهاب

الأربعاء 03/مارس/2021 - 01:28 م
وزير الإعلام اليمني،
وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني
شريف عيد
طباعة
دعا وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي مواصلة الضغط على ميليشيات الحوثي وتصنيفها ضمن قوائم الإرهاب الدولية.
وكتب الإرياني في تغريدات على تويتر: إن إعلان الخارجية الأمريكية فرض عقوبات على اثنين من كبار القيادات العسكرية لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، خطوة نحو العودة للمسار الصحيح في التعامل مع المليشيا التي أثبتت عدم اكتراثها بدعوات إحلال السلام، واعتبرت قرار رفع تصنيفها "منظمة إرهابية" تشجيع لها لممارسة مزيد من الإرهاب".
وأضاف: "منذ قرار الإدارة الأمريكية إلغاء تصنيف مليشيا الحوثي "منظمة إرهابية" أدارت ظهرها لكل دعوات التهدئة وإحلال السلام، وذهبت بإيعاز وإملاء ايراني لتصعيد عملياتها العسكرية، ورفع وتيرة هجماتها الإرهابية على الاعيان المدنية في مدينة مأرب والمملكة باستخدام الأسلحة الايرانية".
واختتم حديثه قائلا: "ندعو الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي لمواصلة الضغط على مليشيا الحوثي وتصنيفها ضمن قوائم الإرهاب الدولية، ومحاكمة قيادتها كمجرمي حرب إنصافا لضحايا مئات الآلاف من الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها بحق اليمنيين منذ انقلابها على الدولة، وضمانا لعدم إفلاتهم من العقاب".
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟