الأحد 01 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

انتحار طالب غرقا بالدقهلية.. وأسرته: السبب في الدراسة

غرق شاب - أرشيفية
غرق شاب - أرشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية من انتشال جثمان طالب بكلية الحقوق من مياه النيل أمام منطقة الحاجبى ببندر ميت غمر، فيما أكد أفراد أسرته أنه كان يعانى من حالة نفسية بسبب تعثره دراسيا مما يرجح انتحاره.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ميت غمر من بعض الأهالى بوجود جثة طافية لأحد الأشخاص بمياه نهر النيل أمام منطقة "الحاجبى" ببندر ميت غمر. 
وبانتقال الضباط وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ تم إنتشال الجثة وبالفحص ومناظرتها تبين أنها لشخص يدعى أحمد السيد عبد الوهاب محمد ٢٨ عاما حاصل على الثانوية العامة، ومقيم بندر زفتى بمحافظة الغربية، ويرتدى ملابسه كاملة وعثر بين طياتها على بطاقة تحقيق شخصية ولا توجد بها إصابات ظاهرية وتم نقلها إلى مستشفى ميت غمر العام.
وبسوال كل من والده السيد عبدالوهاب محمد ٦٣ عاما بالمعاش، وشقيق المتوفى محمد ٠ ٣ عاما حاصل على بكالوريوس تجارة، ويقيمان بندر زفتى بالغربية، قررا بأن المتوفى كان يعانى من حالة نفسية منذ نحو خمسة سنوات لتعثره دراسيا في كلية الحقوق وخرج من المنزل فجر اليوم تاركا هاتفه المحمول، ولم يتهما أحدا بالتسبب في وفاته ولا يشتبه في حدوثها جنائيا.
وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٧٩٤ لسنة ٢٠٢١ إدارى قسم شرطة ميت غمر، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.