رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس جامعة القناة يتابع تجهيزات صالة الجمباز

الإثنين 01/مارس/2021 - 02:22 م
رئيس جامعة القناة
رئيس جامعة القناة
هناء بديع -علا حسنين
طباعة
تابع الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس، يرافقه الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، آخر التجهيزات التى تتم بهنجر كلية التربية الرياضية والذى تم تجهيزه ليصبح صالة للجمباز الفنى.
استقبل رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية والدكتور أحمد عزيز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد غنيم الأستاذ المساعد بكلية التربية الرياضية ومنسق عام الأنشطة الطلابية.
وأوضح الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس، أن زيارة المنشآت الرياضية الجامعية لها انعكاساتها على تطوير الرياضة الجامعية كما أن الاهتمام بالمنشآت الرياضية تدعم الرياضة الجامعية وتؤثر في رفع الجانب العملي لدى الطلاب ومن ثم تسعى الجامعة على تطوير البنية التحتية لكلية التربية الرياضية وقد تم بالفعل تطوير ملاعب كرة القدم وحلبة الملاكمه والآن تعمل إدارة الجامعة على تجهيز صالة جمباز فنى لخدمة الطلبه والطالبات بل وتقديم الخدمة للمجتمع الخارجى.
وأضاف الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه جارى العمل على الانتهاء من التجهيزات تمهيدا لاستقبال الأجهزة المعتمده من الاتحاد الدولى للجمباز وبإشراف تنفيذى الإدارة الهندسية بجامعة القناة.
من جانبه أشار الدكتور ماجد العزازى أن الصالة تسع لأكثر من ٣٠٠ طالب وطالبة أو متدرب وان عملية تركيب الأجهزة ستتم تحت إشراف فنيين متخصصين.

وأكمل الدكتور أحمد كمال المدرس بقسم التمرينات والعروض الرياضية أنه من المنتظر أن يتم تنظيم عرض رياضى أثناء إفتتاح الصالة بحضور أعضاء من الاتحاد المصرى للجمباز.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟