الثلاثاء 16 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. تطوير قسم شرطة مطروح لتقديم خدمة أفضل للمواطنين

تطوير قسم شرطة مطروح
تطوير قسم شرطة مطروح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
رصدت "البوابة نيوز"، اليوم الخميس، أعمال تطوير منظومة العمل بمقر قسم شرطة مطروح، لتقديم خدمات أفضل للمواطنين، وذلك بالتزامن والاحتفال بعيد الشرطة المصرية والذكرى الـ69 لبطولات رجال الشرطة في معركة الإسماعيلية. 
وأجريت عمليات التطوير تحت رعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتم مراعاة المظهر الحضارى والشكل الجمالي لكل جزء من أجزاء القسم، مما يلبى كافة متطلبات المواطنين خاصة من ذوي القدرات والهمم الخاصة، والمواطنين من كبار السن، حيث تم تجديد وتطوير كافة المرافق بالقسم، بهدف تقديم خدمة أفضل للمواطنين. 
وشمل التطوير مكتب المأمور، ونائبه، ومكاتب وحدة المباحث وضباط القسم، ومكتب النوبتجية الذي يقوم بالتعامل المباشر مع المواطنين، حيث تم تطويره بشكل حضاري ولائق، وتم تزويده بعدد من أجهزة الحاسب الآلي لإدخال البيانات وتسجيل المحاضر إلكترونيًا من خلال عدد من العاملين المدنيين بمديرية أمن مطروح تحت إشراف ضباط القسم، وكذا توفير مقاعد للمترددين على القسم وشاشات تليفزيونية وتزويد النوبتجية بثلاثة أجهزة تكييف. 
جاء ذلك في إطار استراتيجية أجهزة وزارة الداخلية، التي ترتكز في أحد محاورها الجوهرية على استكمال الإمكانيات المادية والمقومات التقنية الحديثة.