رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نواب "تنسيقية الأحزاب" يلتقون بمحافظ القليوبية

السبت 23/يناير/2021 - 06:42 م
البوابة نيوز
ايمان السنهوري
طباعة
قام محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، اليم السبت، بعمل لقاء مع نواب المحافظة، لتهنئتهم على عضوية مجلس النواب، ومهمة تمثيل هذا الشعب الذي وثق بهم وكلفهم برعاية مصالحهم. 
وحضر اللقاء ثلاثة من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وهم النائبة أميرة العادلي، النائب عمرو درويش، والنائب محمد عبد العزيز. 
كما أعرب "الهجان" على تقديره لدور البرلمان المصري وجميع نوابه، بصفتهم السلطة التشريعية وأحد جناحي الأمة وشريك أساسي مع السلطة التنفيذية للبلاد، مؤكدًا على حتمية التوافق والتجانس فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلي الشعب من نواب البرلمان الذين تم اختيارهم لتمثيل شعب القليوبية تحت قبة البرلمان.
جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ القليوبية بأعضاء مجلس النواب عن المحافظة، بحضور كل من إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبا المحافظ، واللواء هشام خشبة السكرتير العام والمهندس على ابو عقيلة السكرتير العام المساعد. وخلال اللقاء، تم استعراض ومناقشة عددا من القضايا والملفات المهمة ومتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها.
كما أكد المحافظ على ضرورة التعاون والعمل وفق برامج التنمية المستدامة 2030 التي أطلقها رئيس الجمهورية، وعلي ذلك فسوف يتم الاهتمام بكافة المشروعات التنموية التي تحقق عنصر الاستدامة، لافتًا أن المحافظة على استعداد دائم لتقديم كافة أوجه الدعم لمواصلة مسيرة الخير والانتماء.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟