الأربعاء 22 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

الأورمان تنظم 3 معارض لتوزيع أجهزة كهربائية والأثاث بالدقهلية

معرض لتوزيع الأجهزة
معرض لتوزيع الأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نظم مكتب مشروعات الأورمان بالدقهلية، اليوم الخميس، معرض لتوزيع الأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلى بقرية ميت محمود مركز المنصورة وذلك لتوفير "حياة كريمة" للأسر الأولى بالرعاية وتحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية.
وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان، أن الجمعية نظمت الثلاثاء الماضى معرضين لتوزيع الأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلى بمركز ميت غمر وقرية كوم النور مركز ميت غمر، مؤكدا أنه يأتى ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا، من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.
وأوضح شعبان أن الجمعية ترعى الأسر الأكثر احتياجًا من خلال المشروعات التنموية كالقرض الحسن وتسليم الكشك وزواج الفتيات اليتيمات وإعادة إعمار المنازل المتهالكة. 
وأضاف أنه بدعم وتوجيهات محافظ الدقهلية ومديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، وصلنا إلى جميع قرى المحافظة وأقمنا العديد من المشروعات التنموية في المحافظة كما تم توزيع كراتين رمضان واللحوم وبطاطين الشتاء بالقرى الأكثر احتياجًا من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أرجاء المحافظة.