رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ألمانيا تسجل نحو 17 ألف إصابة بفيروس كورونا

الأحد 10/يناير/2021 - 09:11 ص
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية في ألمانيا، أنه تم تسجيل 16 ألفا و946 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة في ألمانيا منذ بداية الجائحة إلى مليون و908 آلاف و527 حالة.
ونقلت صحيفة بيلد الألمانية، اليوم /الأحد/، عن البيانات التي ينشرها المعهد القول - إنه سجل 465 وفاة جديدة خلال الساعات الماضية ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات الناجمة عن الإصابة إلى 40 ألفا و343 حالة.
وأفادت البيانات بأن حوالي مليون و525 ألفا و300 حالة تماثلت للشفاء من المرض بينما هناك 343 ألف حالة نشطة في البلاد.
في وقت سابق، قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، في رسالة فيديو نشرت على الموقع الإلكتروني للحكومة الألمانية، إن أسابيع الشتاء المقبلة ستكون الأصعب من حيث تطور وباء (كوفيد -19) في ألمانيا.
ومنذ 16 ديسمبر الماضي، جرى تشديد الإجراءات في البلاد، حيث تم إغلاق جميع المؤسسات، باستثناء محلات البقالة والأجهزة الصغيرة وبيع الأدوية والصيدليات وأخصائي البصريات والبنوك وأكشاك الصحف ومكاتب البريد ومتاجر الحيوانات الأليفة والمؤسسات الطبية.
كما طلب من السكان عدم مغادرة المنازل دون سبب وجيه، وطلب من الأشخاص القادمين من مناطق خطرة، من وجهة نظر انتشار الوباء، اجتياز اختبار مزدوج لـ (COVID-19) عند وصولهم إلى ألمانيا.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟