رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يحدد شروط إطلاق سراح مصطفى محمد

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 11:44 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
حسم نادي الزمالك موقفه النهائي بشأن ملف احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق والذى يتمسك بالرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وتوصل مصطفى محمد لاتفاق جديد بين إدارة الزمالك بخصوص احترافه، حيث توصل الطرفان لتقديم اللاعب لعرض مالي جديد مناسب للموافقة على احترافه.
وكشف مسئولو الزمالك أن مصطفى محمد يُصر على خوض تجربة الاحتراف الخارجي في الفترة الحالية، نظرًا لمرحة التألق التي وصل إليها.
وأكد الزمالك أنه لن يتم بيع مصطفى محمد بمبلغ أقل من خمسة ملايين دولار مع الحصول على مبلغ من إعادة البيع مستقبلًا، مؤكدين أن العرض الذي وصل للاعب من سانت إيتيان الفرنسي كان أربعة ملايين دولار.
ومن ناحية أخرى يعقد مسئولو نادى الزمالك جلسة جديدة مع مهند عون، وكيل الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الكروى الأول، خلال الساعات المقبلة لوضع الرتوش الأخيرة في الاتفاق على تجديد تعاقد اللاعب الذى سينتهى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى فريق آخر في شهر يناير المقبل، لاسيما أن إدارة الزمالك تسعى بكل جهد لحسم العديد من الملفات الشائكة في مقدمتها تجديد تعاقد ساسى، ويوسف أوباما، وحسم ملف رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق، الذى تلقى عرضًا شفهيًا من نادى سانت إيتيان الفرنسى.
وأكد مصدر مسئول بنادى الزمالك أنه من المنتظر أن يتم عقد جلسة مع وكيل فرجانى ساسى خلال ساعات لوضع الرتوش الأخيرة في الاتفاق على تجديد تعاقد اللاعب، لافتًا إلى أنه يتم الاتفاق على بعض الخطوط العريضة، وتتبقى عدة نقاط سيتم الاتفاق عليها خلال الجلسة.
وأشار المصدر إلى أن فرجانى ساسى مرحب بالاستمرار مع الزمالك، إلا أنه يرغب في الاطمئنان والتأكد من حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والمقبلة، خاصة في ظل حالة عدم الاستقرار التى يعيشها النادى الأبيض في الوقت الحالى.
وأخطر مسئولو نادى الزمالك الدولى التونسى فرجانى ساسى بإيداع مستحقاته المتأخرة في حسابه خلال الأسبوع المقبل وبحد أقصى منتصف الأسبوع الجاري، بعدما طلب اللاعب حل أزمة مستحقاته المتأخرة من الموسم الماضى لدى النادى قبل التفاوض حول تجديد تعاقده.
وجاء إخطار فرجانى ساسى من خلال أيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادى الزمالك حيث وعده بحل الأمر وإيداع مستحقاته في حسابه.
وفى سياق آخر، يحسم رئيس نادي الزمالك الجديد، اللواء المستشار عماد عبد العزيز والذى تم تعيينه بدلا من الراحل المستشار أحمد البكري الذى توفي متأثرا بكورونا، العديد من الملفات المهمة وعلى رأسها ملفات تجديد عقود اللاعبين ومستحقاتهم المتأخرة والصفقات الجديدة المنتظر أن يدعم بها الفريق في يناير المقبل.
ويستعد الزمالك لمواجهة انبي يوم السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، بعد مواجهة سموحه بالأمس، ومن المقرر أن يعود طارق حامد للمشاركة أمام إنبي بعد إعلانه أن نتيجة مسحة كورونا تحولت من إيجابية إلى سلبية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟