رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. أديب عن هدف شيكابالا: يتحسب بـ3 أهداف

السبت 28/نوفمبر/2020 - 12:24 ص
عمرو أديب
عمرو أديب
محمد النجار
طباعة
علق الإعلامى عمرو أديب، على هدف شيكابالا لاعب الزمالك في مرمى النادى الأهلى بالمباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة، مساء اليوم، ببطولة دورى أبطال أفريقيا قائلا: "جول يتحسب بـ3 أهداف".
وأضاف أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" الذى يعرض على فضائية mbc مصر، أن الزمالك يمتلك العديد من أصحاب المهارات الفردية، وأتمنى أن يكون بطل القارة السمراء، ووصف جول شيكابالا بأن العارضة تحركت عشرة سنتيمترات لتبلع الكرة وتنشر الفرحة في نفوس جمهور الزمالك.
وانتهى الشوط الأول من لقاء الأهلى والزمالك في نهائى دورى أبطال أفريقيا، بالتعادل الإيجابى لكل فريق.
تقدم مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالشكر لفريقي الأهلي والزمالك على المظهر المشرف للفريقين في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتي خرجت بالشكل اللائق بكرة القدم المصرية بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام.
وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية عن خالص التهاني لفريق النادي الأهلي وجماهيره وأعضائه على تحقيق الفوز باللقب الإفريقي.
ويتقدم مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية بخالص التمنيات بالتوفيق لفريق الزمالك فيما هو قادم والذي نجح في أن يصل إلى النهائي عن جدارة واستحقاق.
ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية أن الفائز الأكبر من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا الرياضة المصرية بتواجد فريقين مصريين في المباراة النهائية لأول مرة في تاريخ دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
توج النادي الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد أن حقق فوزا صعبا على الزمالك بهدفين مقابل هدف ليتوج بنهائي القرن الذي جمع بين الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟