رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الدفع بمعدات ثقيلة استعدادًا لمجابهة السيول بمرسى مطروح

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 09:05 م
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة
دفع المهندس محمود عيد الأمير مدير مركز التنمية المستدامة لموارد مطروح، واللواء آمون مرتضى أبو عمر رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي، اليوم الثلاثاء، بالمعدات الثقيلة باتجاه انحدار السيول بالقطاع الجنوبي الغربي لمدينة مرسى مطروح، وتحديدا بمنطقة وادي الرمل ومنطقة وادي الخروبة، ووادي السدرة والمدور وادي ماجد لمجابهة خطر السيول المحتملة.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بضرورة الاستعداد المبكر لمجابهة إخطار السيول المحتملة حسب توقعات الأرصاد الجوية والمحتملة بسقوط أمطار على المناطق الجنوبية بمدنية مرسى مطروح.

كلف المهندس محمود عيد الأمير، وحدة الميكنة بمركز التنمية المستدامة لموارد مطروح، بتوفير المعدات اللازمة ومرافقة الفنيين والمتخصصين في متابعة تلك الإخطار التي قد تنشأ جراء انحدار السيول من المناطق المذكورة.

وشارك المهندس محمد الشربيني مدير وحدة ذات الطابع، والمهندس عربي منصور مدير وحدة الأراضي والمياه، وسائقي المعدات، بوضع عدد من السدود الترابية التي تساعد على بطئ حركة سريان المياه من الجنوب إلى الشمال.
ومن جانبه أوضح رئيس جهاز الساحل الشمالي الغربي، أن الجهاز وفر المتخصصين والفنيين وذلك لتحديد الأماكن المتضرر، بالإضافة إلى وضع الحلول السريعة لمجابهة المخاطر التي قد تؤثر على المناطق السكنية بالتعاون مع مركز التنمية المستدامة لموارد مطروح.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الأحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الأحوال الشخصية ؟