رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. كلمة "السيسي" لـ"الشعب المصري" حول فيروس كورونا‎

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 07:46 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
محمود فوزي
طباعة
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، واللواء طبيب بهاء الدين زيدان رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للشراء الموحد، واللواء طبيب مجدي أمين مدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة.
وقال الرئيس السيسي، إن الاجتماع اليوم شهد استعراض مستجدات انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر والعالم كله، موجها التحية للأطقم الطبية التي ما زالت تقوم بدور عظيم منذ بدء تفشي وباء كورونا المستجد، مشيدا بتعامل الدولة مع هذه الأزمة حتى الآن.
ولفت الرئيس إلى أن الحكومة عملت على إدارة هذا الملف باحترافية عالية أشاد بها العالم كله، مضيفا: تعاملنا مع هذه الأزمة بشكل متوازن بدون نقل الفزع والخوف لنفوس المصريين وحرصنا على أن يكون مسار التحرك فيه متوازن كان نموذجا لدول أخرى.
وشدد الرئيس على أن الوباء مستمر ويجب الحرص على الاستمرار في اتخاذ الإجراءات الاحترازية، حتى لا تتكرر نفس الإجراءات التي شهدتها الدولة مع بدء الموجة الأولى من تفشي الفيروس.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟