رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. بعثة المقاولون تطير إلى جيبوتي

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 02:00 ص
فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب
سعد صديق
طباعة
تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، إلى جيبوتي فجر اليوم الثلاثاء، تمهيدا لملاقاة فريق أرتا سولار بطل جيبوتي، في مواجهة الذهاب بالدور التمهيدي للكونفيدرالية الأفريقية، بعد عودة ذئاب الجبل للمشاركة في البطولات الأفريقية بعد غياب 15 عاما. ومن المقرر أن يستقل المقاولون طائرة اليوم، على أن تستغرق الرحلة 12 ساعة وتتضمن الرحلة ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
وأجرى فريق المقاولون الأحد تحليل فيروس كورونا لجميع أفراد البعثة للاطمئنان عليهم قبل التوجه لجيبوتي كما هو متبع وفقا للإجراءات الاحترازية.
ويترأس المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، البعثة المسافرة لجيبوتي بعد قرار مجلس إدارة النادي بإسناد مهمة قيادة البعثة لرئيس النادي.
وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرعة الدور التمهيدي للنسخة المقبلة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في مقر الاتحاد في القاهرة بدون حضور مندوبي الأندية أو مسئولي الإعلام، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
وأسفرت قرعة بطولة الكونفيدرالية، عن مواجهة المقاولون لفريق أرتا سولار بطل جيبوتي خارج أرضه أولًا يوم 29 من الشهر الجاري، قبل أن تقام مباراة العودة في مصر في الدور التمهيدي للبطولة.
وفي حالة نجاح المقاولون في تخطي الدور التمهيدي، سينتظره مواجهة نارية أمام النجم الساحلي التونسي، على أن تقام مباراة الإياب لدور الـ32 في تونس بملعب النجم الساحلي.
وتعاقد المقاولون خلال الميركاتو الصيفي الجاري مع 5 لاعبين، هم: هيثم الجوينى ووسيم النغموشى وأحمد عبد العزيز زيزو وأحمد داودا وأحمد شكرى.
وكان فريق المقاولون قد انتظم في معسكر تدريبي مكثف بمدينة الإسكندرية، تحت قيادة عماد النحاس وجهازه المعاون، وتم خلال المعسكر الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، وخاض الذئاب تدريبات فنية وبدنية قبل العودة للقاهرة والسفر فجر اليوم لجيبوتى.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟