رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الدقهلية يتابع أعمال كسح وشفط تراكمات مياه الأمطار

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 02:15 م
البوابة نيوز
رامى القناوى-أحمدأبوالقاسم
طباعة

قالت محافظة الدقهلية، أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، يتابع مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء أعمال رفع وكسح وشفط تراكمات مياه الأمطار بنطاق مراكز ومدن المحافظة، استمرارا للأعمال المكثفة التى بدأت مساء امس عقب سقوط الأمطار.

وشهدت الشوارع والميادين بنطاق المحافظة، انتشار معدات مجالس المدن،لرفع تراكمات مياه الأمطار، التي هطلت بغزارة على عدد من المدن ومتوسطة على مدن وقرى أخرى.

واكد محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، استمرارية رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بأجهزة المحافظة، لمواجهة الأمطار والتغيرات المناخية، واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، مشددًا بمواصلة الجهود بجميع مدن وقرى المحافظة حالة سقوط الأمطار، مشددا على الصيانة الدورية لشبكات الصرف وبالوعات الأمطار والصرف الصحي، والاطمئنان للوصلات الكهربائية وصيانة اعمدة الانارة، وايضا مراجعة سلامة خطوط الغاز.

وأشار المحافظ إلى الانعقاد الدائم لغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن على مدى الساعة للمتابعة الجادة حرصا على سلامة المواطنين.

كما وجه محافظ الدقهلية، رؤساء الاحياء والمراكز والمدن ونوابهم ورؤساء القرى للإشراف على الفرق العاملة في رفع التراكمات مؤكدا على تواجد فرق صيانة الكهرباء وجاهزية كافة المعدات بالوحدات المحلية وكذا فرق النظافة والأجهزة المعنية، بالتواجد في الشوارع على مدى الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار تسقط في حينها.

و شددّ محافظ الدقهلية على قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز والري والميكانيكا والكهرباء والحماية المدنية، بتواجدهم جنبًا إلى جنب مع رؤساء المراكز والمدن للتعامل الفورى مع أي احداث طارئة.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟