رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعليم القاهرة: خدمة المواطنين منظومة إلكترونية متطورة

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 05:44 م
البوابة نيوز
نرمين سليمان
طباعة
وجه محمد عطية، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، باستخدام الطرق المثلي لبحث الشكاوي وحل المشكلات وتعاون جميع الإدارات التعليمية داخليا وخارجيا مع إدارة خدمة المواطنين بالمديرية. 
ويأتي ذلك في إطار تطوير الأداء المستمر بخدمة المواطنين  بمديرية تعليم القاهرة والتواصل المباشر مع منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء  والعمل من أجل حل المشكلات التى تواجه الجمهور والعاملين. 
وأشار إلى أن  منظومة  خدمة المواطنين أنشأت بقرار ينص على تنظيم العمل بمكاتب خدمة المواطنين، حيث أكد مدير تعليم القاهرة أن المديرية تسعى دائما إلى الارتقاء بمستوى الخدمات العامو للمواطنين وسرعة الاستجابة والتواصل بين مديرية التربيه والتعليم بالقاهرة والجمهور طبقا للقرار الجمهورى رقم70 لسنه 1981 بشأن تنظيم مكاتب خدمة المواطنين والذى يتضمن...تنظيم مكاتب خدمه المواطنين والمقومات التى تهدف إلى تدعيم المكاتب مما يضمن سير العمل على وجه مرضي حيث تعنى المديرية لتبسيط إجراءات العمل والارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين بما يتواكب مع معطيات العصر الحالى وثورة الإدارة والتكنولوجيا ونظم المعلومات والتواصل مع خدمات المجتمع المدنى والتعاون المباشر مع العلاقات العامة والموارد البشرية والاتصال الوثيق بينهما.
وعقد محمد الحسينى مدير عام الشئون المالية والإدارية، اجتماعا تمهيديا مع فريق خدمة المواطنين مع منى طاهر مدير إدارة الموارد البشرية وميرفت يوسف مدير إدارة خدمة المواطنين ومنيرة أسامة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام. 
وتم بحث آليات التعاون وتطوير الأداء لإدارة خدمة المواطنين للتغلب على كافة التحديات وحل كافة المشكلات المواطنين والعاملين إعلاء للصالح العام. 

الكلمات المفتاحية

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟