رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس النواب2020..وصول القضاة إلى اللجان بالبحر الأحمر وبدء الاقتراع

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 09:26 ص
البوابة نيوز
مصطفي بكر عبدالوهاب
طباعة
وصل القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب بالبحر الأحمر، صباح اليوم الأحد، إلى اللجان الفرعية، وذلك في الساعة التاسعه صباحا وتم فتح اللجان في الموعد المحدد أمام الناخبين.

ووفرت الهيئة الوطنية للانتخابات بالتنسيق مع محكمة البحر الأحمر اقامة بأحد فنادق الغردقة للقضاة، كما وفرت سيارات لنقل القضاة من فندق الإقامة اللي اللجان كما تم توفير كمامات للناخبين وذلك تسيرا لهم لأداء مهمتهم لانجاح العملية الانتخابية.

وتفقد المستشار اسامة عنبر رئيس محكمة البحر الأحمر رئيس غرفة متابعة الانتخابات عددا من اللجان الفرعية بمدينة الغردقة للمتابعه سير العملية الانتخابية.


وأكد رئيس المحكمة أن اليوم الأول للانتخابات لم ترصد أو تتلقى الغرفة ثمة مشكلات أو معوقات في العملية الانتخابية مؤكدا بأن هناك تنسيق دائم بين الغرفة وبين الأجهزة المعنية بالمحافظة.

وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدى يومي السبت والأحد، 24 و25 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحًا إلى 9 مساءً، في 14 محافظة، هي: الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح، وأسيوط، وسوهاج، والوادى الجديد، وقنا، والأقصر.


وأجريت المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين في الخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 21 و22 و23 أكتوبر، ومن المقرر إعلان النتيجة بحد أقصى أول نوفمبر، وتجرى انتخابات الإعادة لمحافظات المرحلة الأولى للمصريين في الخارج أيام 21 و22 و23 نوفمبر، بينما تجرى داخل نفس المحافظات بالداخل يومى 23 و24 نوفمبر وفقا لجدول الهيئة الوطنية للانتخابات.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟