رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس وادي النطرون لأهالي "عفونة المنكوبة": أخلو منازلكم

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 01:13 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
أيمن بدر ومصطفي عبده
طباعة
التقى كامل غطاس رئيس مركز ومدينة وادي النطرون بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، بالأهالي بقرية عفونة والتى شهدت منذ 5 أعوام سيول كبيرة وقامت الدولة ببناء قرية الأمل الجديدة للمواطنين بعيدا عن مخرات السيول.
وشدد "غطاس" خلال اللقاء مع الأهالي، بمخاطر الأمطار والسيول وحثهم على سرعة إخلاء منازلهم والإقامة بقرية الأمل أو بالمساكن التى وفرتها المحافظة لهم، في إطار الاستعدادات بالتزامن مع إعلان هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لموجة من الطقس السىء وعدم استقرار الأحوال الجوية وضمن إجراءات المحافظة الاحترازية والاستباقية للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتقديم كافة اوجه الدعم والرعاية لهم.
من ناحية اخرى قامت الوحدة المحلية بعمل اصطفاف لمعدات مواجهة السيول والأمطار والتاكد من كفائتها وتشغيها والاطقم العاملة عليها.
ووجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، برفع درجة الاستعداد القصوى بنطاق الوحدات المحلية واتخاذ التدابير اللازمة والوقوف على مدى الجاهزية لإستقبال فصل الشتاء والأمطار خاصة بالمناطق ذات الخطورة والتي بها مخرات السيول.
وشدد المحافظ، على رفع درجة الاستعداد واستنفار كافة الجهود والتنسيق بين الجهات كل في موقعه لمواجهة أى أحداث طارئة أو أزمات متوقعة مع اتخاذ كافة الإجراءات الفورية والتدابير اللازمة لتخفيف أي آثار ناجمة.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟