رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الوفد": القائمة الوطنية تؤكد أن القوى السياسية والحزبية في مصر على قلب رجل واحد

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 03:22 م
المستشار بهاء الدين
المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد
محمد نصر سوبي - أحمد سليمان
طباعة
قال المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، إن القائمة الوطنية الموحدة، تؤكد أن القوى السياسية والحزبية في مصر على قلب وتصميم وإرادة رجل واحد لكي نكون أمام ديمقراطية حقيقية وتأسيس دولة ديمقراطية حديثة تفعل فيها المادة ٥ من الدستور والتي تنص على يقوم النظام السياسي على التعددية السياسية والحزبية.
وأضاف أبو شقة، خلال كلمته باجتماع رؤساء الأحزاب للإعلان عن تشكيل القائمة الوطنية "من أجل مصر" لانتخابات مجلس النواب، أن هذه القائمة تؤكد أن الجميع يضع أمامه هدف واحد ورئيسي تتفق وتعقد العزم على أن نكون أمام ارادة واحدة وهدف واحد وهو مصر في الفترة المقبلة، خاصة أن مجلس النواب القادم يحتاج أن نكون أمام برلمان فيه توافق تعلوا فيه المصلحة الوطنية.
وتابع:"أتحدث وأنا أمثل حزب يمثل المعارضه الوطنية وهذا الحضور له دلالة أن الكل امام الهدف الذي نسعي إليه".
ووجه رئيس حزب الوفد، رسالة للمصريين بضرورة التوجه إلى صناديق الإقتراع وإبداء الرأي بحرية وشفافية، خاصة أننا أمام الهيئة الوطنية للانتخابات والتى بها من الضمانات الغير مسبوقه والتى تضاهى في تجربتها دول كبرى في هذا المجال، وعلى الجميع المشاركة في الانتخابات. 
وأكد المستشار بهاء الدين أبو شقة، أن المصريين جميعًا على قلب رجل واحد لإنجاح المشروع الوطنى الذي يتبناه الرئيس عبد الفتاح السيسي، يسود فيها الأمن والاستقرار السياسي.
وأعلن أبو شقة، دعم حزب الوفد للقائمة الوطنية الموحدة لانتخابات مجلس النواب.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟