الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

كاراتيه فاقوس بالشرقية يحصد المراكز الأولى في مسابقة الجمهورية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أقام أعضاء مجلس إدارة نادي فاقوس الرياضي، برئاسة السيد البرعي، حفلًا لتكريم فريق الكاراتيه الفائز ببطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي، والتي أقيمت الأسبوع الماضي في نادي المعادي، تلك البطولة المكونة من خمس مسابقات.
وقال حسن عمار مدرب الفريق وخبير اللعبة المعتمد، إن مسابقات البطولة كانت عبارة عن كاتا فردي وإنبو وعرض قتالي بين لاعبين اثنين وكوجو كوموتيه "خاص بالناشئين" وفوكوجو كوموتيه "كاتا كوموتيه" وكاتا جماعي، وقد شارك اللاعبون في المسابقات جميعها.
وأكد عمار أن الفريق شارك في سن 6 سنوات بنين كاتا فردي، وحصل على المراكز أول وثان وثالث وخامس، وفي الكاتا جماعي حقق "مركزي أول وخامس" وفي إنبو "مركزي أول وثالث" وفي سن 6 سنوات بنات كاتا فردي "مركزي ثان وثالث" أما في سن 8 سنوات بنين كاتا فردي فحقق "مراكز أول وثالث ورابع" وفي الكاتا جماعي حقق مركز أول وفي إنبو "مركز أول" وكوجو "مركز أول" وفوكوجو "مركزي أول وثالث" أما في سن 10 سنوات بنين كاتا فردي فحقق "مراكز أول وثالث ورابع" وفي كاتا جماعي "مركزا ثالثا" وإنبو "مركزا ثانيا" وكوجو "مركزا ثالثا" وفوكوجو "مركز أول" أما 10 سنوات بنات فحصلوا على"أول كاتا فردي" وأضاف مدرب فريق نادي فاقوس للكاراتيه أن منتخب مصر يوجد به 4 من اللاعبين بفريق النادي، كما أنه سوف يشارك لاعبان آخران ببطولة إفريقيا والتي تقام الجمعة المقبلة بحي الأشجار في مدينة السادس من أكتوبر.
وناشد عمار الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، والدكتور السيد منصور وكيل وزارة الشباب بالشرقية، بتقديم الدعم المادي الذي يتناسب مع ما حققه الفريق من إنجازات حيث يعاني الفريق من عدم وجود مكان مناسب للتدريب.
من جهته، قال السيد البرعي رئيس مجلس إدارة نادي فاقوس إنه "سوف نقدم لفريق الكاراتيه كل الدعم اللازم في الفترة القادمة للحفاظ على تلك النتائج المشرفة".