رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ويليان يعلن الرحيل عن تشيلسي ويوجه رسالة لجماهير "البلوز"

الأحد 09/أغسطس/2020 - 03:41 م
البوابة نيوز
طه عبدالهادي
طباعة
أعلن النجم البرازيلي ويليان دا سيلفا الرحيل عن نادي تشيلسي الإنجليزي بعد 7 سنوات قضاها في صفوف البلوز توج فيها بالعديد من البطولات.
وانتهى الموسم الحالي بالنسبة لفريق تشيلسي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمس بالهزيمة أمام بايرن مينويخ بنتيجة 4-1.
ووجه "ويليان" رسالة إلى جماهير البلوز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قال فيها: لقد كانت سبع سنوات رائعة، في أغسطس 2013، عندما تلقيت عرضًا من تشيلسي، كنت مقتنعًا أن هذا هو المكان الذي يجب أن ألعب فيه، أنا اليوم على يقين من أنه كان أفضل القرارات، كان هناك الكثير من الأوقات السعيدة، وبعضها حزين، وكانت هناك ألقاب وكانت دائمًا شديدة للغاية.
وأضاف: ومع ذلك، بعد الجوائز، تعلمت الكثير عن نفسي لقد طورت الكثير، وأصبحت لاعبًا أفضل وإنسانًا أفضل، مع كل جلسة تدريب، مع كل لعبة، مع كل دقيقة قضيتها في غرفة الملابس، كنت أتعلم دائمًا.
وتابع اللاعب البرازيلي: أنا ممتن حقًا لمشجعي تشيلسي للطريقة الحنون التي رحبوا بي بها في ستامفورد بريدج ودعمهم طوال فترة وجودي في النادي، كانت هناك انتقادات أيضًا، وهو أمر طبيعي، لكن المهم هو أن كل من العاطفة والنقد دفعني دائمًا إلى تقديم كل ما عندي في كل جلسة تدريبية، وفي كل مباراة، لأتحسن باستمرار حتى اللحظة الأخيرة بقميص تشيلسي!
حان الوقت الآن للمضي قدما، بالتأكيد سأفتقد زملائي في الفريق، سأفتقد جميع العاملين في النادي الذين عاملوني دائمًا مثل الابن وسأفتقد الجماهير، أغادر ورأسي مرفوعًا وآمنًا لأنني فزت بالأشياء هنا وكنت دائمًا أبذل قصارى جهدي بقميص تشيلسي!.. خالص شكري لكم جميعًا وبارك الله فيكم!
يذكر أن نادي أرسنال الإنجليزي دخل في مفاوضات قوية للتعاقد مع ويليان صاحب الـ32 عاما للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟