رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على مميزات السفر وحدك

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 07:40 ص
ًصورة أرشيفية
ًصورة أرشيفية
مي خلف
طباعة
قد يتردد الكثير حول اتخاذ القرار، بالسفر للتنزه وحيدا، ولكن عليه خوض التجربة، لأنه حقا سيستفيد، ويكتسب خبرات جديدة، ويتعرف على معلومات لأول مرة، ولأسباب كثيرة، تستعرضها لكم" البوابة نيوز"، عليك السفر وحيدا.
- يتيح لك السفر وحيدا التعرف على اشخاص لم يسبق لك التعرف عليهم، وتكتسب منهم خبرات وثقافات جديدة، وهو من أكثر الأمور المجزية التي يمكن أن تفعلها في حياتك وذلك بسبب الأشخاص الذين ستلتقي بهم. 
- تحررك من الالتزام بالسفر مع اصدقائك أو اهلك، سيجعلك حرا، تتحرك متى شئت وتفعل ماذا رغبت، دون استشارة أحد، والمجازفة مع الأشخاص الجدد بكل حرية.
- عليك التحدي والقوة صفات تكتسبها من السفر وحيدا وتعلم المواجهة وحيدا لظروف الحياة مما يجعلك أكثر قوة وصلابة في الاعتماد على نفسك في مواجهة الحياة.
_ يبحث الجميع عن قصة حب تسرقه من العالم، وقد يآسي البعض قصص حب مؤلمة، يود نسيانها، وفي كلا الحالتين، ستجد مرادك، قد تجد حبا مكثت عمرا تنتظره في رحلتك، وقد تنسى قصة حب مؤلمة أنهكت قلبك حنينا.
- سترتاح كثيرا بالبعد عن المعتاد في حياتك، استمتع بوجبات الطعام الصحية، واستغل البحر في إدخال بهجة لروحك، بأن تتمشى على الشاطئ وقت الشروق والغروب، ولا تنسى التنزه قدر المستطاع في هذا البلد.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟