رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مفاجأة.. عبير البرنس تهنئ شقيقها رضوان محمد رمضان بعيد ميلاده

السبت 23/مايو/2020 - 05:47 ص
 الفنانة رحاب الجمل
الفنانة رحاب الجمل
نبيلة صبيح
طباعة
فاجأت عبير البرنس الفنانة رحاب الجمل والتى تجسد شخصية شقيقة رضوان البرنس الفنان محمد رمضان جمهورها بتهنأتها للنجم محمد رمضان احتفالا بعيد ميلاده اليوم الموافق 23 مايو.
المفاجأة جاءت بسبب أن شخصية عبير شريرة جدا داخل أحداث مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان وتكره نفسها وتكره رضوان شقيقها بشدة وشاركت في قتله مع أشقائها للحصول على الميراث داخل أحداث العمل وبالفعل نجحت في تقديم شخصيتها ببراعة لدرجة أن الجمهور أصبح يكرهها وبالتالى تهنأتها لمحمد رمضان مفاجأة غير متوقعة خاصة أن أحداث حلقة أمس الجمعة وترتيبها الـ29 من المسلسل شهدت خطف رضوان شقيقها لزوجها رأفت ولكن رحاب الجمل الإنسانة الحقيقية بعيدا عن شخصية عبير الحقودة حرصت أن تكون أول أشقاء البرنس لتهنئ رضوان بعيد ميلاده.
ونشرت الجمل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لرمضان وعلقت قائلة عيد ميلاد سعيد وكل سنة وأنت متألق.
يذكر أن اليوم السبت الموافق 23 مايو ستعرض الحلقة الأخيرة من البرنس تزامنا مع احتفال محمد رمضان بعيد ميلاده والتى تتضمن انتقامه من أشقائه الذين قتلوا زوجته وابنه وألقوه في السجن 5 سنوات. 
البرنس تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان وعبد العزيز مخيون وأحمد زاهر وروجينا ورحاب الجمل.
يذكر أن محمد رمضان ولد في 23 مايو 1988 بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تليفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا.
محمد هو الأصغر بين إخوته.. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم.. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في معهد الفنون المسرحية.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟