رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تقديم جرعات علاج الأورام لـ27 مريض سرطان بواحة الداخلة في الوادي الجديد

الأحد 17/مايو/2020 - 08:47 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، مساء اليوم الأحد، عن تقديم جرعات علاج الأورام لـ 27 مريض سرطان بوحدة قرية الشيخ والي بمركز الداخلة.
أكد الزملوط، أن المحافظة قررت نقل خدمة علاج الأورام لوحدة قرية الشيخ والي الصحية بعد غلقها في مستشفى الداخلة العام، عقب ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا في مستشفى الداخلة العام في مواطنين وفي بعض الأطقم الطبية، وتقرر بعدها غلق المستشفى بشكل جزئي.
أضاف الزملوط، أن نقل خدمة علاج الأورام لوحدة قرية الشيخ والي بالداخلة، بهدف الحفاظ على صحة المواطنين؛ وكإجراء احترازي لمواجهة انتشار فيروس كورونا "كوفيد – 19". 
وأشار الزملوط، إلى، انتهاء مدة العزل المنزلي لـ ١٢٤ مواطنا من المخالطين للمصابين ومتابعتهم من خلال فرق الطب الوقائي، مع السماح بتشغيل النقل الداخلي بين مراكز المحافظة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة المواطنين.
وكان اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، قد أعلن اليوم الأحد، ارتفاع حالات التعافي من فيروس كورونا إلى 21 حالة؛ حيث تعافت حالة عصر اليوم، وخروجها من مستشفى العزل الصحي بمركز أبو تيج في محافظة أسيوط، وعودتها لمنزلها بمركز الداخلة بالمحافظة ليصبح إجمالي حالات التعافي ليوم الأحد 17 مايو 2020 هو حالتان.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟